2018-03-08 21:00:24
وكالات

إعلام أوروغواي يُرشح محمد صلاح للمنافسة على لقب هداف المونديال

إعلام أوروغواي يُرشح محمد صلاح للمنافسة على لقب هداف المونديال

  • رياضة

  • إعلام أوروغواي يُرشح محمد صلاح للمنافسة على لقب هداف المونديال


    رشحت صحيفة "ovaciondigital" الأوروغوايانية النجم المصري محمد صلاح ، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، للمنافسة على الفوز بلقب هداف النسخة المقبلة لبطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل.



    وقالت الصحيفة، إن بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو/تموز المقبلين قد تشهد منافسة قوية من الأسماء البارزة فى مختلف المنتخبات المشاركة بالمونديال، على غرار سواريز وكافاني ثنائي منتخب أوروغواي ونيمار نجم منتخب البرازيل، بالإضافة إلى محمد صلاح مهاجم منتخب مصر، وهاري كين مهاجم إنجلترا، وليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي.



    وكان جيمس رودريغيز نجم منتخب كولومبيا وبايرن ميونخ الألماني توج بلقب هداف النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014 برصيد 6 أهداف، وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم التي أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروغواي.



    ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفاً مع هاري كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصري" هداف ليفربول الأول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

    كلمات دلالية:  منتخب quot العالم كأس صلاح هداف محمد بطولة

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين