2018-03-16 14:00:03
وكالات

أولمرت ينتقد نتنياهو وعائلته: يعيشون حياة الترف والبذخ

أولمرت ينتقد نتنياهو وعائلته: يعيشون حياة الترف والبذخ

  • أخبار دولية
  • انتقد رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود أولمرت رئيس الحكومة الإسرائيلية الحالية بنيامين نتنياهو وعائلته، مدعيا أنهم "يعيشون حياة الترف على حساب دافعي الضرائب في إسرائيل".

    وأضاف أولمرت في كتاب سيرته الذاتية الذي كتبه في السجن، أننا "كنا نسمع في أخبار الصباح معلومات عن مصاريف هذه العائلة، وكان بارزا بشكل خاص البذخ والتقشف والاستهتار والتفاخر"، وفق ما نشره موقع المصدر الإسرائيلي.

    وأشار أولمرت إلى أن "هذه الأمور قلت أهميتها عند الكشف عن الهدايا التي تلقاها نتنياهو وزوجته سارة من أغنياء العالم"، مستدلا بهذه الأقوال إلى تحقيقات الشرطة الإسرائيلية في "ملف 1000" ضد الزوجين نتنياهو.

    وذكر أولمرت أنه "لم يطلب أي أحد من أولادي أي مساعدة ودعم ومرافقة من أي جهة حكومية في البلاد أو خارجها، بسبب منصبي"، لافتا إلى أن رئيس الحكومة الأسبق إيهود باراك "توسل إليه للانضمام إلى قائمة حزب كاديما في الانتخابات".

    وأكد أولمرت في كتابه أنه "في مرحلة متأخرة التقى باراك معه وطلب منه الاستقالة من منصبه كرئيس الحكومة، فأجابه أولمرت وفق ما يظهر في الكتاب: لن يتحقق حلمك"، إلا أن إيهود بارك رد على ما نشر في الكتاب قائلا: "أولمرت كذاب، وأنا فخور بأنني طلبت منه الاستقالة، ولكن أقواله حول الحادثة كاذبة ولا أساس لها من الصحة".


    كلمات دلالية:  أولمرت إيهود الحكومة نتنياهو أي رئيس الكتاب وفق

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين