2018-05-02 10:30:21
وكالات

ليفربول يتأهل إلى نهائي دوري الأبطال رغم خسارته أمام روما

ليفربول يتأهل إلى نهائي دوري الأبطال رغم خسارته أمام روما

  • رياضة

  • ليفربول يتأهل إلى نهائي دوري الأبطال رغم خسارته أمام روما


    تأهل ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته من روما الإيطالي بنتيجة 4-2 خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء, في إياب نصف نهائي البطولة على ملعب "الأولمبيكو".



    واستفاد الريدز من تفوقه في مباراة الذهاب على أنفيلد بنتيجة 5-2، واستطاع التأهل إلى نهائي البطولة الأعرق بعد غياب دام 11 عامًا عن أخر نهائي أمام ميلان الإيطالي في 2007.



    وظهر محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف الريدز، على فترات خلال اللقاء ولم يستطيع التسجيل للمباراة الثانية على التوالي بعد لقاء ستوك سيتي في البريميرليغ.



    لم يمهلنا الفريقان سوى ربع ساعة فقط، حيث بدأت حفلة تسجيل الأهداف والذي قص شريطها ساديو ماني بهدف في الدقيقة 9 لصالح الريدز بعدما استغل خطأ من ناينجولان في وسط الملعب، ولكن رد ذئاب العاصمة سريعًا بهدف التعادل في دقيقة 15 عن طريق النيران الصديقة حيث ارتضمدت كرة فان دايك في وجه ميلنر وتحولت إلى شباك كاريوس.



    وفتحت المباراة أبوابها على مصريعها وتحرر الفريقان، وتمكن من جديد ليفربول من قتل النتيجة وأي سيناريوهات للعودة بهدف ثاني عن طريق فينالدوم برأسية من ركنية أخطأ فيها دزيكو في إرجاعها لحارس المرمى في الدقيقة 26، لينتهي الشوط عند هذه النتيجة.



    ودخل روما ساعيًا لأحداث معجزة حقيقة، في الشوط الثاني،  وتعادل عن طريق المهاجم البوسني في الدقيقة 52 بعدما استغل وقوع الكرة من يد كاريوس بعد تسديدة قوية من الشعراوي، وضعها في المرمى.



    و لم يسعف الوقت في الشوط الثاني  فريق العاصمة الإيطالية وتمكن من إحراز هدفين في الدقائق الأخيرة  حفظ بها ماء وجهه في الدقائق 86 و90، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة، ليضرب ليفربول موعدًا ناريًا مع ريال مدريد حامل اللقب في نهائي البطولة والذي سيقام يوم 26 مايو/أيار في كارديف العاصمة الأوكرانية.

    كلمات دلالية:  نهائي الريدز البطولة بهدف طريق النتيجة اللقاء الشوط

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين