2020-01-13 20:30:32
وكالات

بيان لملكة بريطانيا بشأن قرار هاري وميغان الاستقلال عن العائلة

بيان لملكة بريطانيا بشأن قرار هاري وميغان الاستقلال عن العائلة

  • منوعات
  • قالت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية في بيان صحفي الاثنين، إنه تم الاتفاق مع الأمير هاري على انتقالهم جزئيا إلى كندا مع بقائهم بشكل رسمي في قصر ويندسور.

    وفي أعقاب قمة عائلية مثيرة هدفت إلى رسم مسار مستقبلي للزوجين الأمير هاري وزوجته ميغان بعدما كشفا عن خطتهما المثيرة للجدل بالابتعاد عن الأدوار الملكية، أوضحت الملكة أن العائلة المالكة تدعم بالكامل رغبة هاري وميغان في إيجاد حياة جديدة لهما.

    وأضافت "رغم أننا كنا نفضل أن يبقيا متفرغين للشؤون الملكية، إلا أننا نحترم رغبتهما في عيش حياة أكثر استقلالا كعائلة مع بقائهما كجزء هام من عائلتي"، مؤكدة أنه سيتم اتخاذ قرارات نهائية بهذا الخصوص خلال الأيام المقبلة.

    وأشارت إلى أن هاري وميغان أوضحا بشكل قاطع أنهما لا يريدان الاعتماد على أموال العائلة المالكة.

    وجرى الاجتماع الذي حضره الأمير تشارلز ولي العهد ووالد هاري والأمير وليام شقيق هاري الأكبر في مزرعة ساندرينغهام الخاصة بالملكة في نورفولك بشرق إنكلترا.

    وكشف الإعلان الصادم لهاري (35 عاما) وميغان (38 عاما) خلال الأيام الماضية بالتخلي عن مهامهما الملكية وقضاء جزء من وقتهما في أميركا الشمالية عن انقسامات بين أفراد العائلة وأثار جدلا بشأن معنى الانتماء لأسرة ملكية في القرن الحادي والعشرين.

    ولم يتشاور الزوجان مع الملكة أو مع الأمير تشارلز بشأن إعلانهما الذي نشراه على إنستغرام وعلى موقعهما الإلكتروني الخاص، وهي خطوة اعتبرتها الأسرة، التي تمتد جذورها لألف عام في تاريخ أوروبا، غير لائقة ومتسرعة.

    وتتواجد ميغان حاليا في كندا مع ابنها الرضيع آرتشي.

    كلمات دلالية:  هاري الأمير الملكية العائلة وميغان عاما الأيام تشارلز

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين