2020-03-21 15:32:20
وكالات

سوق تجارة الفوركس من أكبر الأسواق العالمية المالية

سوق تجارة الفوركس من أكبر الأسواق العالمية المالية

  • أخبار اقتصادية

  • سوق تجارة الفوركس من أكبر الأسواق العالمية المالية


    كما نعلم أن سوق تجارة الفوركس يعد من أكبر الأسواق العالمية المالية حيث يتخطى حجم التداول فيه الأربعة تريليون دولار بشكل يومي، لذا باختصار شديد عليك أن تعلم أن هذا النوع من التجارة هدفه الأساسي هو تحقيق الربح وهو مبني على تداول عملة محددة مقابل عملة أخرى.



    تجارة الفوركس



    تجارة الفوركس والتداول أونلاين بوجه عام هوالطريقة الأكثر أماناً للاستثمار فى الوقت الحالي، نظراً للظروف الحالية للبلاد في العالم بأجمعه، فأغلب قاعات التداول يتم إيقافها بصورة مؤقتة في الوقت الحالي بشكل زائد نظراً لانتشار فيروس كورونا في العالم.



    وهذا ما يجعل اختيار التداول الإلكتروني هو الأفضل لأنه عبارة عن عملية بيع وشراء عدد من المنتجات المالية مباشرة من خلال الإنترنت بالاستعانة بأحد منصات التداول الشهيرة.



    منصات التداول تتاح بواسطة عدد من الوسطاء وتتميز بأنه متوفرة لجميع الأشخاص الذين يرغبون تحقيق الربح في هذا السوق.



    ومن أشهر المنتجات التي يتم التداول بها على أبرز منصات التداول هي الأسهم والمؤشرات والسلع والفوركس وغيرهما.



    فبالنسبة لتداول الأسهم فهو شهير إلى درجة كبيرة وأشهر الأمثلة عليه هي أسهم شركة جوجل Google، أو التداول من خلال بيع السلع الشهيرة كالفضة أو الذهب.



    أما بالنسبة لتداول الفوركس فقد حصل على انتشار ضخم وشهرة خلال السنين السابقة بسبب أنه يقدم عدد هائل من الميزات.



    فتح حساب فوركس تجريبي



    فتح حساب فوركس تجريبي أمر غاية في الأهمية خاصة في البداية وذلك بسبب وصول الأحجام العالمية للتداول داخل سوق الصرف الأجنبي لمستويات قياسية، وذلك عائد إلى تقلبات الاقتصاد العالمي بسبب تزايد الأفراد المتداولين في الفوركس بشكل مستمر حيث تم تقديره لأكثر من خمسة تريليونات دولار يومياً، وهذا الأمر ما يجعل من الضروري البداية في هذا السوق باستخدام حساب تجريبي.



    فلتنفيذ ذلك ما عليك سوى إتمام عدد من الخطوات التي لا تستغرق سوى دقائق محدودة لإنشاء حساب تجريبي عبر أحد منصات التداول الشهيرة وفي الأغلب ما ستجد المنصة توفر هذه الخدمة بصورة مجانية، لكي يكون هذا الحساب مثل تدريب لك، حيث أن بإمكانه أن يكون مثل برنامج عاكس لواقع التداولات، بالإضافة إلى أنه يزيد من خبراتك في معرفة تكنيكات التداول.



    فوائد فتح حساب فوركس تجريبي



    1- التعلم الأمثل لطرق تداول الفوركس دون الوقوع في أي مخاطر.



    يعد فتح حساب فوركس تجريبي دورة تدريبية عملية على التداول، وذلك لأنها تتيح لك تجربة جميع التكنيكات ولكن بأموال غير حقيقية.



    2- القدرة على تحديد منصة التداول الاحترافية لك



    أشهر وسطاء التداول للفوركس يقدموا منصة ميتا تريدر الغنية عن التعريف يمكنك تحديد المنصة من خلال عمليات التداول التي سوف تنفذها بدون أن تعرض مالك الحقيقي للخطر، وبهذا الأسلوب تستطيع أن تتعرف على طرق القيام بالتداول وطرق فتح وإغلاق الصفقات وطرق استخدام الأدوات الخاصة بالمنصة في الوقت الصحيح حيث تتمثل تلك الأدوات في مؤشرا التداول والأنواع المتنوعة للطلبات.



    3- التحكم في العواطف وضبط العامل النفسي



    التدريب باستخدام حساب تجريبي يجعلك قادر على ضبط عواملك النفسية والتحكم بها لأنك تشعر وكأنك تخسر أموالك الحقيقية وهذا يساعدك بدرجة كبيرة عند البدء في حساب واقعي لعدم خسر الأموال الحقيقية.



    4- إنشاء استراتيجيات للتداول الخاص بك وتطويرها واختبارها أولاً بأول



    التداول التجريبي يمكنك من ممارسة الاستراتيجيات الخاصة بالتداول ومعرفة المزيد والمزيد فهو يعد المكان الأمثل الذي تستطيع اختبار كل ما درسته فيما يتعلق بالاستراتيجيات أو المؤشرات أو غيرهم، وبالتدريج ستتعرف على أنمطاك تداولك وتستطيع تطوير نظامه.



    5- اختيار روتين التداول المناسب لك



    ستكتشف هنا أن المتداولين في سوف الفوركس يمارسون التداول خلال الأربعة وعشرين ساعة يومياً وخمسة أيام أسبوعياً، لذا ممارستك للتداول التجريبي أمر ضروري لأنه سيكسبك مهارة اختيار الوقت المناسب للتداول فيه ويفضل أن يكون هذا الوقت هو الوقت الذي تكون في في كامل تركيزك وتطلعك بالسوق.



    قد يهمك أيضًا



    2.5 مليار درهم تصرفات عقارات دبي أمس



    تسارع نمو أسعار المنازل في الولايات المتحدة خلال تشرين الثاني

    كلمات دلالية:  التداول حساب الوقت الفوركس تجريبي هذا منصات حيث

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين