2020-10-28 22:30:17
النشرة - فن

أريانا غراندي تروي تفاصيل علاقتها الجنسية مع حبيبها في ألبومها Positions

  • ميديا و نجوم
  • تجرأت المغنية الشهيرة ​أريانا غراندي​ على سرد تفاصيل حميمة عن علاقتها الرومانسية مع صديقها الجديد ​دالتون غوميز​ بتفاصيل رسومية في الألبوم الجديد Positions المرتقب إصداره يوم الجمعة في 30 تشرين الأول /أكتوبر المقبل أي بعد غد.
    كانت نجمة البوب ​​البالغة من العمر 27 عامًا تواعد الوكيل العقاري دالتون منذ بداية العام بعد أن قدمها الأصدقاء المشتركون.
    ويبدو أن الشغف لا يزال قوياً بين الثنائي فتصف ما يحدث بينهما فيغرفة نومهما في ألبومها الجديد المتحرر جنسياً، والذي سيصدم بالطبع معدبيها الصغار في السن.
    تتفاخر أريانا ببراعتها الجنسية ، وتروي تفاصيل جريئة حول كيف أنها توقظ جيرانها من نومهم حين تمارس الجنس مع حبيبها في عدد من أغنيات الألبوم ، ففي بعض المقاطع تغني أريانا متباهية وتحث حبيبها على إقامة علاقة معها : "هل يمكنك البقاء مستيقظًا طوال الليل؟ تمتعني حتى ضوء النهار؟" يحتوي قسم آخر على كلمات إئحائية جنسية مثل: "نشاهد الأفلام ولكننا لم نر شيئًا الليلة. "لا أريد أن أبقيك مستيقظًا ، لكن أرني هل يمكنك الاستمرار في ذلك؟ إذًا ، سأضطر إلى موافاتك ". في مقطع ثالث تتفاخر: "اجعل الجيران يصرخون" زلزال! "1.5 عندما أجعل السرير يهتز".
    وشاركت أريانا صورة بالأبيض والأسود لها بدت فيها مرتدية فستاناً من الساتان وهي متحمسة وتتمنى لو يتم إصدار الألبوم غدا الخميس وعلقت عليها :"مرحبا ! هل يمكن أن تكون ليلة غد من فضلك؟ أحبك كثيرا أنا ممتنة جدا ومتحمسة. لا أستطيع التوقف عن البكاء".

    كلمات دلالية:  quot أريانا الجديد الألبوم غد حبيبها تتفاخر دالتون

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين