2020-11-04 17:30:06
وكالات

أول مسؤول حكومي أوروبي يهنئ ترمب بالفوز

أول مسؤول حكومي أوروبي يهنئ ترمب بالفوز

  • أخبار دولية
  • علق رئيس وزراء سلوفينيا، يانيز يانزا، على النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الأميركية، مشيرا إلى نتيجة "موفقة وجيدة" للرئيس الأميركي الحالي دونالد ترمب.
    وقال رئيس الحكومة السلوفينية في تغريدة على صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر": "من الواضح تماما أن الشعب الأميركي انتخب دونالد ترمب ومايك بنس لأربع سنوات أخرى".
    وأضاف يانزا السياسي اليميني الذي أعلن دعمه لترمب قبل الانتخابات "تهانينا للحزب الجمهوري على النتائج القوية على مستوى الولايات المتحدة".

    It’s pretty clear that American people have elected ⁦@realDonaldTrump⁩ ⁦@Mike_Pence⁩ for #4moreyears. More delays and facts denying from #MSM, bigger the final triumph for #POTUS. Congratulations ⁦@GOP⁩ for strong results across the #US@idualliance⁩ ⁦ pic.twitter.com/vzSwt9TBeF

    — Janez Janša (@JJansaSDS) November 4, 2020
    يذكر أن زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترمب هي من أصول سلوفينية.
    وانطلقت الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، أمس الثلاثاء والمتنافسان في الانتخابات هما المرشح الجمهوري ورئيس الدولة الحالي، دونالد ترمب، والمرشح الديمقراطي، جو بايدن.
    وكان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قد أثار مرة أخرى، الشكوك حول عملية فرز الأصوات بعد يوم الانتخابات، قائلا إن بلاده "يحق لها" معرفة من فاز يوم الاقتراع.
    كلمات دلالية:  دونالد ترمب الانتخابات الأميركي رئيس الحالي الولايات الرئيس

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين