2021-03-30 01:00:56
وكالات

حسام البدرى يرحب بقيادة "المحليين" فى كأس العرب

حسام البدرى يرحب بقيادة "المحليين" فى كأس العرب

  • رياضة

  • حسام البدرى يرحب بقيادة المحليين فى كأس العرب


    تقدم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى بطلب رسمى إلى اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة من أجل توفير معسكرات ووديات قوية خلال الفترة المقبلة لتجهيزهم لتصفيات المونديال. وقال البدرى إنه يدرك جيدا صعوبة المرحلة المقبلة من عدم القدرة على استدعاء محترفين إلا فى توقيتات محددة طبقا للأجندة الدولية، مؤكدا ترحيبه بقيادة منتخب المحليين والذى تدرسه اللجنة المكلفة بالجبلاية.



    ويدرس مسئولو اتحاد الكرة إسناد مهمة منتخب مصر فى بطولة العرب، المقرر لها ديسمبر المقبل، لحسام البدرى والمشاركة بمجموعة من اللاعبين المحليين، خاصة أن البطولة ستقام خارج الأجندة الدولية للمنتخبات.واستقر مسئولو اتحاد الكرة على إسناد مسئولية هذا المنتخب للمدير الفنى للمنتخب الأول من أجل المشاركة فى البطولة التى ستشهد مشاركة جميع المنتخبات العربية، وسيتم رصد جوائز مالية كبيرة لها.. وصادق مجلس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على بطولة كأس العرب التى تقام فى قطر، خلال شهر ديسمبر 2021، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى فى مقر الفيفا بمدينة زيورخ السويسرية.



    وأكد البدرى أن الفترة المقبلة هى الأهم بالنسبة للمنتخب الوطنى، ولابد من التركيز لتحقيق هدف التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، مشددا على أن الفترة المقبلة هى الأهم، وعليهم التركيز لتصفيات كأس العالم، ولابد أن يكون هناك المزيد من الوقت للمنتخب لإقامة المعسكرات ومباريات ودية، وبعد مباراة جزر القمر سيحدد الجهاز احتياجاته، ومثلما نجحوا فى تحقيق هدف التأهل لكأس الأمم، نريد بلوغ كأس العالم.وأكد أنه ليس راضيًا عن الآداء الذى يقدمه المنتخب، وكذلك اللاعبون، والأمر لا علاقة له بالمحترفين فى الخارج أو غيرهم، وهو ما جعلهم غير سعداء رغم التأهل لكأس الأمم الإفريقية.



    وكشف أن هناك بعض الأمور لا يريد الحديث عنها بالتفصيل، مثل غياب محمد الننى، ويجب على الجميع أن يعرف أنه فى ظل الفاصل الزمنى القريب بين مباراتى كينيا وجزر القمر، نعمل على تقسيم اللاعبين، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة منهم.. وكشف أنه عقد جلسة مع الننى بحضور زميله محمد صلاح، نجم ليفربول، حيث تم الاتفاق خلالها على نظام وطريقة التعامل فى الفترة المقبلة.. وأكد للاعب أنه سيعتمد عليه بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.وكشف أن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين، لكن الانضمام للمنتخب يتوقف على تركيز اللاعب مع ناديه وتقديم أفضل مستوى ممكن، وليس بالحديث عن ذلك فى وسائل الإعلام.



    قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



    إشادات واسعة بأحدث صور صلاح مع منتخب مصر



    شوقي غريب يؤكد عدم مخاطبة "ليفربول" لضم محمد صلاح قبل 21 نيسان المقبل

    كلمات دلالية:  فى المقبلة للمنتخب الفترة البدرى كأس أنه quot

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين