2014-07-24 00:00:00
alqabas

«الناقلات» تتسلم «كيفان»

  • أخبار اقتصادية
  • كونا - أعلنت شركة ناقلات النفط الكويتية تسلّمها ناقلة منتجات بترولية متوسطة المدى أطلق عليها اسم «كيفان»، تصل حمولتها الإجمالية الى 47 ألف طن متري تقريبا.

    وقالت الشركة ان الرئيس التنفيذي للشركة، الشيخ طلال الخالد الصباح، وقع أمس عقد تسلّم الناقلة (كيفان)، والمصنّعة من قبل شركة هيونداي ميبو للأحواض الجافة الكورية، في احتفال أقيم بمقر «الناقلات» في الكويت.

    وأضافت أن طول الناقلة كيفان يبلغ 186 مترا، بعرض 32 مترا، وغاطس يصل الى 18 مترا، وتبلغ سرعتها 15.2 عقدة في الساعة، موضحة أنها ناقلة اقتصادية في استهلاك الوقود، مما يجعلها تنافس مثيلاتها في سوق التأجير العالمية.

    وذكرت انه مع انضمام الناقلة (كيفان) الى اسطول الشركة، يصبح عدد ناقلاتها 27 ناقلة مختلفة الأحجام والأغراض، وتلبي خطط التسويق العالمي لدى مؤسسة البترول الكويتية.

    وأكدت انه عقب الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية لتحديث الأسطول وبدء المرحلة الثالثة عام 2012، تكون الشركة قد عززت الأهداف التي تسعى اليها بشكل فعال، وأهمها الحفاظ على الغطاء الاستراتيجي الآمن لنقل النفط الخام ومشتقاته، ودعم الخطة الاستراتيجية لمؤسسة البترول الكويتية حتى عام 2030.

    وبينت الشركة أن عملية تحديث الاسطول الجارية تضمن أفضل خدمات النقل البحري للمؤسسة من خلال الجودة والكفاءة والحفاظ على سمعة الشركة عالميا، بالإضافة الى توفير فرص عمل للكويتيين.

    كلمات دلالية:  الشركة كيفان الكويتية الناقلة عام الى ناقلة البترول

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين